لماذا الإنجليزية ليست سهلة التعلم

 

اللغة الإنجليزية هي إما اللغة الأولى أو الثانية (مع اللغة الصينية) الأكثر استخدامًا في العالم اليوم لأسباب عديدة. تزدهر العديد من المدارس التي تدرس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية (ESL) في العديد من المناطق لغير اللغة الإنجليزية الذين يرغبون في تعلمها. جزء من المنهج العادي هو مسابقات المفردات على الكلمات الإنجليزية التي تزداد تعقيدا مع استمرار الدروس ، خاصة مع الاستثناءات التي لا تعد ولا تحصى للقواعد واللوائح المختلفة التي تنطبق على بناء الجملة والتهجئة وأرقام الكلام والعديد من البنود الأخرى الخاصة باللغة. وأحيانا تتناقض القواعد إلى حد ما.

كان هناك نكتة ذات مرة على أي نوع من الحيوانات هو ghoce. لا أحد يعرف. ثم كان الجواب الصحيح هو السمك ، الذي حدث ليذهب إلى هذا الحد: إن gh f من كافية (وضوحا enuf) ؛ أنا من النساء (wimmen) و CE هو sh من الخبث (maliz). لذا قد يتم أيضًا كتابة كلمة “ghoce” إذا اتبعنا طريقة النطق باللغة الإنجليزية من هذا المثال الفردي ؛ وهناك الكثير ، في الواقع. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل اللغة الإنجليزية ليست لغة سهلة للتعلم.

سبب آخر هو أن اللغة الإنجليزية نمت من العديد من اللغات. هناك مصطلحات إنجليزية وكلمات جذرية مشتقة من اللاتينية ، سكوتش ، اليونانية ، الفرنسية ، الايرلندية ، الاسبانية ، الجرمانية وغيرها الكثير ، حتى السنسكريتية والسكان الأصليين. بطبيعة الحال ، فإن نسب التبني تتفاوت إلى حد كبير ، دون حساب الاختلافات في الدوائر والأراضي والشعوب. قد يكون ما هو صحيح في لغة اشتقاق واحدة غير صحيح لواحد آخر في كثير من الحالات ، لذلك قد يكون مربكًا جدًا أحيانًا. افتح أي قاموس كبير واقرأ الصفحات الافتتاحية ، وسوف ترى كيف أصبحت الإنجليزية كلغة حديثة.In the event you loved this short article and you would want to receive more info concerning كلمات انجليزية please visit our web site.

السبب الثالث هو الاختلافات القارية. في الحرب العالمية الثانية سقط مهاجم أمريكي بالقرب من جزيرة في المحيط الهادئ حتى تمكن الطاقم من السباحة على الشاطئ. هناك استقبلهم حشد من الناس بقيادة بولينيزي كبير. سأله الطيار ، هل تتحدث الإنجليزية؟ أجاب الموطن الأصلي ، رقم فالبرجاستد ، سأل الطيار مرة أخرى ، لكنك تتحدث الأمريكي؟ التي كان الرد المبتسم ، أوه نعم ، والأفضل في ذلك ، أيضا. الإنجليزية البريطانية والأمريكية لديها اختلافات أساسية معينة. في إنجلترا ، على سبيل المثال لا الحصر ، ستكون الشقة الأمريكية مسطحة ، وسيكون المصعد مصعدًا. اللون هو اللون الفرنسي وسيقوم المركز بتحريك المركز الثاني إلى آخر موضع.

التالي هو أن الكثير من الكلمات الإنجليزية لها معاني مختلفة من خلال تهجئة واحدة. خذ الكلمة الرائعة ، على سبيل المثال. ويعني ذلك بشكل مختلف على نطاق واسع ، واسع ، كبير ، كبير ، متعدد ، مهم ، هام ، قوي ، مؤثر ، بارز ، مشهور ، أنساب ، متحمس ، رئيس ، مبدع ، ماهر ، بل وحامل كما في “عظيم مع الطفل”. إذا كنت تحاول فقط تعلم اللغة ، كيف تقصد كل واحد منهم في كلمة واحدة؟ حتى تصبح على دراية باللغة الإنجليزية ، قد لا تكون قادرًا على ذلك.

اللغة الإنجليزية هي لغة رائعة: نابضة بالحياة وقابلة للتكيف والذكاء.

إنها لغة الأعمال والمعاملات الدولية. وهي ليست لغة سهلة لإتقانها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *